منتديات واحد كابتشينو
يااهلا يا اهلا ايه النور ده نورتنا في *&واحد كابتشينو&*

لو انت مسجل معنا ابل كده ادخل علي طول
اما لو كانت دي اول مره يلا بسرعه سجل علشان تستفيد

منتديات واحد كابتشينو

واحد كابتشينو : مش هتقدر تغمض عنيك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر
 

 الملاكمة النسائية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفرعون القديم
عضو متألق
عضو متألق


ذكر عدد الرسائل : 196
العمر : 25
ااوسمه : الملاكمة النسائية Member
الأعلام : الملاكمة النسائية Female31
المهنه : الملاكمة النسائية Studen10
الهواية : الملاكمة النسائية Writin10
انا بشجع نادي : الملاكمة النسائية HSV_Logo
تاريخ التسجيل : 21/06/2008

الملاكمة النسائية Empty
مُساهمةموضوع: الملاكمة النسائية   الملاكمة النسائية I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 10, 2008 5:37 pm

الملاكمة النسائية -نسائية_34_32_10_9_9_2008_

أغلق الاتحاد المصري للملاكمة ملف بطولة دورة الألعاب الأوليمبية التي اُختتمت فعالياتها مؤخرًا بالعاصمة الصينية بكين بعد أن قام مجلس إدارة الاتحاد بإرسال الملف الخاص بالدورة الأوليمبية إلى لجنة التحقيقات برئاسة 'مفيد شهاب' والتي أمر السيد الرئيس 'محمد حسني مبارك' بشكيلها لبحث أسباب الفشل الأوليمبي وعلى الفور قام مجلس إدارة الاتحاد برئاسة 'د. إسماعيل حامد' في الاستعداد للمشاركة في بطولات العالم القادمة للعبة وأولها بطولة العالم بالصين للملاكمة النسائية التي تنطلق أوائل أكتوبر القادم.
حيث قرر المجلس المشاركة بأربعة لاعبات فقط في البطولة رغم وجود أكثر من لاعبة بالمنتخب خاصة وأن الاتحاد قرر اتباع سياسة جديدة وهي المشاركة بأفضل اللاعبين أو اللاعبات في أي بطولة قادمة، وقام المجلس بمخاطبة الجهاز الفني للملاكمة النسائية لترشيح أربع لاعبات فقط.
من جانبه أكد 'سعيد السيد' المدير الفني للملاكمة النسائية في تصريحات خاصة لـ'بص وطل' أنه تم الاستقرار على اللاعبات 'سميحة أبو الغيط' بطلة العالم في وزن 52 كيلو جرام واللاعبة 'صابرين بدر' في وزن 57 و'رنا محمد السيد' في وزن 70 وأخيرًا 'رشا السيد' في وزن 74 كيلو جرام.
وأضاف المدير الفني أن اللاعبات أفضل عناصر المنتخب وهن قادرات على إحراز ذهب بطولة العالم وهي مرحلة أولى من مراحل التأهيل لدورة الألعاب الأوليمبية بلندن 2012 القادمة، مؤكدا أن اللاعبات تدربن بالمركز الأوليمبي بالمعادي تحت قيادة الجهاز الفني الذي يضم أيضا المدربين 'علي محمد' و'جمال عبد العظيم' وهما جدد في الجهاز الفني وأنه لن يتم إقامة أي معسكرات خارجية للمنتخب استعدادا لبطولة العالم توفيرًا للنفقات وستتدرب البنات بالمركز الأوليمبي حتى ميعاد السفر في معسكر مغلق قبل السفر للصين في 5 أكتوبر القادم.
علي الجانب الآخر أكد 'د. إسماعيل حامد' رئيس الاتحاد أنه اجتمع باللاعب 'محمد هيكل' و'حسام بكر' اللذين شاركا في أوليمبياد بكين مؤخرًا وتم إلغاء فكرة الاعتزال تمامًا من تفكيرهما خاصة بعد أن وعدهما بتقديم كل الدعم من أجل الاستعداد من الآن لأوليمبياد لندن.
محمد عادل من شبكة الكرنك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الملاكمة النسائية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات واحد كابتشينو :: المنتديات الرياضيه :: منتدي الرياضات الأخري المتنوعه-
انتقل الى: